منتديات زامسن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سندريلا عام 2008

سندريلا عام 2008 Empty سندريلا عام 2008

مُساهمة  فوفو نت الأحد يونيو 15, 2008 3:57 am

geek geek geek geek geek queen queen farao farao farao lol! lol! lol! lol! lol! سندريلا عام 2008

قصه سندريلا قصه بنت مبهدله كانت مرات ابوها تضربها بالشلوط والشبشب وكان لمرات ابوها بنات الهم كنفوشه وما بيعرفوش السشوار ولا عندهم حنفيات يغسلوا وجههم وبعدين كانت رايحه ترعى الغنمات شافها واحد معاه مصارى بيشتغل بره ومعاه سياره شبح 0راحت البنت الهبله سندريلا مضيعه كندرتها الى اشترتها من الباله فدقتها قزازه باجرها ووجد الكندره رجل الاعمال هذا راح باعث مسج لكل اصحابه وفيها صوره الكندره وكانت نمرتها 49 يعني بحجم القارب تبع صيد السمك وكانت ماعندها اواعي بس الكاتب تبع القصه طلع كذاب وبهرها وعمل انه عندها اواعي بينما كانوا ايام زمان اواعيهم من جواعد الغنم يخرب بيتهم شو كذابين قال كندرتها قزاز طيب لو كانت كندرتها قزاز يعني جرابينها نايلون نايلون المهم حط صاحبها اعلان بالجريده والتلفزيون وعلى الانترنت بانه رايح يتجوز صاحبه الكندرة وكانت من جلد الماعز فهجمت البنات العوانس وراحوا على الحفله وكانت الحفله عاملينها بصاله افراح وعاملين جاتوه وببسي وكولا وسندوتشات فلافل وكان رجل الاعمال قاعد بيطلع على رجلين النسوان لانه واطي بصباص نسونجي وبيدور على بنت مابيطلع على رجليها شعر انا عارفه حقير وفعلا اجت هاي سندريلا الهبله طرقتها مرات ابوها كف صارت تعيط اجا رجل الاعمال وسمع صوتها وطبطب على ظهرها لقى شعرها ناعم وصوتها ناعم اعطاها محرمه منديل ورق تمسح مناخيرها من العياط وقرر يتجوزها ادقار بمرة ابوها راحت مرة ابوها قالت انا ما بجوزها لواحد يغربها انا بدي بنتى اتظل جنب داري شوفو الكذابه علشان اتظل تجليلها الجليات فتعهد العريس بتجويز بنات مره ابوها فوافقت لانه هبشها مبلغ مصاري محرز وجوز بناتها وعمل حفله باوتيل واخذها وسافر ومن يومها مارجعت على دارهم

فوفو نت
مشرف عام
مشرف عام

المساهمات : 57