منتديات زامسن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

باي باي رحله على شط البحر واكله سمك بتهبل

باي باي رحله على شط البحر  واكله سمك بتهبل Empty باي باي رحله على شط البحر واكله سمك بتهبل

مُساهمة  فوفو نت الثلاثاء يونيو 17, 2008 2:39 pm

وحدي قاعد على الحيط

تذكرت هذه الاغنيه الغريبه التى تغني بعض العوانس الله يكفيكم شر التعنس ويجعلها تشتي عرسان على البنات بلكي لحقهم طرطوشه ويجعلهم يتجوزوا وتتجوز ام كنفوشه 00 والاغنيه تقول وحدي قاعدة بالبيت كنست ومسحت وشطفت وجليت وقعدت ابكي على حظي بقرب الحيط اوعكم اتفكروا انا الفتها لا صدقوني مش انا المؤلف المهم انني وقبل ايام لى صديق عزيز جدا انا بحبه هيك لوجه الله لانه بينحب وفجاة ركبت براسه يروح عمره الله يتقبل منه بلكي دعالى وربنا يقبل منه ووجدت باني انا مسكرة معاي مدخنه مقبعه من الشغل والنطوطه من التعامل مع ناس اشى خالص كازه وبيستعمل زيت قلي للمشي واشي مشرت وبده فرمته علشان يقدر يمشى عدل وهذا طبعا مستحيل فقلت لصاحبى انا نويت نيه اغير جو فسالني شو وين نواياك اللى مش ولا بد فقلت شوف يا صاحبي انا نفسي اروح على العقبه اظل اقوم اقعد جنب البحر لغايه ما اصير اعرف اكم سمكه فيه بالبحر واسال كل سمكه عن اسمها واسم خالتها وعمتها ماعدى الاخطبوط لانه الوقعه معه مثل الزفت وكله شفاطات فاستغربت ليش ما نستفيد ونجيب اكم اخطبوط نشغلهم بالامانه يشفطوا مجاري وهيك بنخلص من الاخطبوط والمجاري بتنظف وقرقرت عفوا ارجيله وبعدها عملت حالي ديموقراطي وقلت للمرا شو رايك يامدامنروح على العقبه بيعوض الله اطعميكي سمك قرش بلكي اجت ام قرش اكلتكوخلصتني منك فصارت تضحك وتحكي يخليك اللي ياجوزي وطبعا يخليني علشان اشممها الهوى انا عارف النسوان وعمايلهم السوداء لانهم همهم مصالحهم وعقلهم الاعوج وانبسطت طبعا فقلت شوفي روحي نحجز ونقول يا باسط من قبل ما يطلع النهر وانا ما صدقت يروح صاحبي الله يسهل طريقه بوجهي على شركه الباصات بالليل علشان نحجز لبكرة لقيتهم وكانهم بيستنوا في وناقصهم ثلاث ركاب ولم اتردد وقلت اذا انجنوا جماعتك عقلك ما بينفعك وهيك انا بحكي وعلشان هيك انا رايح على العقبه بس لما ارجع مش تصيروا تحكوا الزلمه رجع كله ريحه سمك وزفر بس بيني وبينكم ريحه الزفر ولا يقولوا قاتله الطفر اشلون هالحكمه عجبتكم طيب اكتبوها وهيك يا اخوان الله يحنن عليكم النسوان اتذكروني اني قاعد بلعبط بالبحر وقاعد جنب الشط بمشي على مهلى ما بنط نط وبعدين انا اتاخرت تصبحوا على خير لانهم اتصلوا في قوم بدنا ننقلع على الرحله السلام عليكم اللى بنفسوا يلحقني على العقبه الف اهلا وسهلا فيه انا قاعد على شط اليمانيه بس ما ييجي يقول طعميني هيك بزعل اوكي ياحلوين باي

فوفو نت
مشرف عام
مشرف عام

المساهمات : 57

- مواضيع مماثلة